الحدث السياسي

الجيش يواصل عملياته... ويقضي على مرتزقة في ريف حمص ودرعا


تابعت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية في ريفي حمص الشرقي والشمالي، وأوقعت العديد من أفراد المجموعات الإرهابية بين قتلى ومصابين.


وقال مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين على طريق الفرقلس التيفور من جهة قريتي التدمرية وجباب حمد بريف حمص الشرقي.


وأضاف المصدر إن الجيش نفذ عمليات مركزة ضد تجمعات وأوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية، أسفرت عن سقوط العديد من أفرادها قتلى ومصابين، وتدمير أسلحتهم وذخائرهم في أم صهيريج وسلام غربي والمشيرفة الشمالية بريف حمص الشرقي.


وفي ريف حمص الشمالي سقط عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين خلال عمليات للجيش ضد تجمعاتهم في قرية أم شرشوح، وقرية الزعفرانة شمال مدينة تلبيسة بمنطقة الرستن حيث يتحصن إرهابيون ينتمون إلى "جبهة النصرة" وما يسمى فيلق حمص وكتائب الفاروق.


وفي ريفي حماة الشمالي والشرقي كثفت وحدات من الجيش العربي السوري ضرباتها بمختلف أنواع الأسلحة على تجمعات التنظيمات الإرهابية وقضت على العشرات من أفرادها.

وأكد مصدر عسكري لـ سانا أنه تم تدمير كميات من الأسلحة والذخيرة، ومقتل العديد من الإرهابيين خلال عملية نوعية وناجحة ضد أوكارهم في بلدة اللطامنة شمال غرب مدينة حماة.


وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش وجهت ضربات مباشرة على أوكار وتجمعات الإرهابيين، وأوقعت عددا من القتلى والمصابين في قرية سليم التحتاني على اتجاه طريق حماة السلمية بريف حماة الجنوبي الشرقي.


كما أسفرت العمليات عن مقتل العديد من الإرهابيين في القسطل الوسطاني وعقيربات، وفي مكيمن الشمالي.


وشهدت قرية كفرنبودة أمس خروج العشرات من أهالي القرية بمظاهرة تطالب بطرد تنظيم "جبهة النصرة" الذي يحاول فرض أفكاره الظلامية المتطرفة وتندد بممارساته الإجرامية.


في ريف القنيطرة أردت وحدات من الجيش أعدادا من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى في بلدة مسحرة، ودمرت عتادهم وأوكارهم في بلدات الثريا والفقيع وابطع والطيحة وعقربا والمال بريف درعا.

 

وفي جوبر شنّ الطيران الحربي عدة غارات على مواقع ونقاط تمركز المسلحين، كذلك الأمر في عربين وزملكا، كما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع "جيش الأسلام في دوما وأوقعت إصابات في صفوفهم.

 

مركز الإعلام الألكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=17776