الحدث السياسي

الجيش العربي السوري يستهدف أوكار الإرهابيين بريف حمص وريف القنيطرة


وجهت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات نارية على تجمعات وأوكار التنظيمات الارهابية في ريف حمص الشرقي، وأوقعت في صفوفها العديد من القتلى والمصابين.


وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دكت تجمعا للتنظيمات الارهابية في منطقة التليلة جنوب غرب تدمر، وأوقعت في صفوفها العديد من القتلى والمصابين.


وأشار المصدر إلى سقوط العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية بين قتلى ومصابين خلال ضربات الجيش المتواصلة على تجمعاتهم في قريتي عنق الهوى والمشيرفة الشمالية بالريف الشرقي.


وفي ريف القنيطرة أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين في صفوف التنظيمات الإرهابية التي تعمل بأوامر العدو الإسرائيلي وترتبط معه بخطوط إمداد مباشرة.


وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة تابعت رصد تحركات التنظيمات الإرهابية وتجمعاتهم في القسم الغربي من محافظة القنيطرة وقضت على العديد من أفرادها في معمل البواري شمال قرية الحميدية.


وعلى الطرف الشرقي لريف القنيطرة وسعت وحدات الجيش عملياتها جنوب شرق الصمدانية الغربية وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وذخائر، بعد عمليات نوعية طالت يوم أمس شمال القرية التابعة لناحية خان أرنبة.


إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش عمليات نوعية على معاقل وأوكار التنظيمات الإرهابية في ريف إدلب، ووجهت ضربات مركزة على تحركاتها وخطوط إمدادها القادمة من الجانب التركي.


وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش وجهت ضربات محكمة على أوكار التنظيمات الإرهابية في تفتناز شمال شرق إدلب، حيث ينتشر إرهابيو تنظيم "جبهة النصرة" وغيرها من التنظيمات التي تعتدي على الأهالي وتسلب أرزاقهم وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.


وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرية اليعقوبية بجسر الشغور التي يتسلل إليها الإرهابيون من مختلف الجنسيات، بإشراف نظام أردوغان عبر أراضي لواء اسكندرون السليب من قبل تركيا.


وتواصلت عمليات الجيش في منطقة أبو الضهور لتطهير القرى والمزارع المحيطة من فلول تنظيم "جبهة النصرة" وما يسمى "أحرار الشام" وغيرها من التنظيمات الإرهابية المنكسرة في المنطقة، وأسفرت عن ايقاع العديد من افرادها قتلى ومصابين في تل سلمو وأم جرين والحميدية وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

مركز الإعلام الالكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=17757