أخبار سورية

السيطرة على كتل جديدة في جوبر وقتل العديد من الإرهابيين في داريا ودوما


الإعلام الالكتروني

تمكن الجيش العربي السوري اليوم 14 شباط من السيطرة على كتل وأبنية جديدة قرب بناء البريد في حي جوبر، وقتل عدد من الإرهابيين شرق دوار ميسلون وجنوب جامع طيبة، وذلك بعد عمليات كَر وفر.

 

وفي بلدة عين ترما تحدثت مصادر إعلامية عن مقتل الليبي "المولودي الصباحي"، والكويتي "عثمان نايف الخلف"، و"عصام التلي"، و"معتز صابوني"، و"جلال تغلبي"، و"عبد الحميد بدران"، في محيط جامع أهل الصفا.

 

وخلال العمليات النوعية للجيش العربي السوري داخل دوما في مزارع الريحان، وإلى الشمال الشرقي من المدينة قتل الاذربيجاني "أصلان بوكالوف"، و"أحمد الساعور"، و"نضال السيد" ، و"سليم زيتون"، و"زهير الأجوه"، و"إياد النحاس" بحسب ماتحدثت مصادر إعلاميه.


أما في مدينة داريا بالغوطة الغربية تمكن الجيش العربي السوري من صد هجوم لمجموعات إرهابية كانت تحاول السيطره على أحد النقاط العسكرية في المدينة، وإستهدافهم بعدة ضربات مدفعية أدت إلى تراجع المجموعات الإرهابية، وقتل وإصابة عدد منهم.


وفي خان الشيح وعلى خط موازِ صدَ الجيش العربي السوري مجموعه مسلحة حاولت التسلل إلى شارع الفصول الأربعة بإتجاه الخماره، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بينهم أحد متزعمي "لواء الحق" الملقب بـ"الجباوي"، وأحد متزعمي "لواء الفرقان" أبو عبيدة حجاز، بالتزامن مع قصف مدفعي طالَ عدة مواقع لإرهابيي "النصرة" في مزارع خان الشيح.


في الهامة، البلدة لليوم الثاني بدون كهرباء، وانقطعت أيضاً بعض خطوط الهواتف الأرضية نتيجة لإشتباكات بين الجيش العربي السوري والمسلحين في البلدة.


بالمقابل توعد متزعم في الميليشيات الإرهابية بشن ما أسماها "حرب عصابات" ضد الجيش العربي السوري، االذي ينفذ عملية واسعة ضد المسلحين قرب الجولان.

ثائر العجلاني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=17537