الحدث السياسي

الجيش العربي السوري يعثر على مستودع للأسلحة بمدينة حماه.. وتدمير تجمع لـ"جبهة النصرة" في ريف إدلب


الإعلام الإلكتروني 

كثف الجيش العربي السوري من عمليات استهدافه للمجموعات المسلحة في مدينة الزبداني بريف دمشق الشرقي، في ظل تجدد الاشتباكات على جبهة جوبر شرقي العاصمة دمشق فضلاً عن تدمير عدة تحصينات للجماعات المسلحة في مكان الاشتباكات،  ومواجهات أخرى شهدتها منطقة السوريقة في جبهة حلب القديمة في المدينة بين الجيش من طرف ومسلحي ما يسمى "الجبهة الشامية" من طرف آخر بعد هجوم شنته وحدات الجيش على تمركزات المسلحين في المنطقة وسط تدمير تجمعاتهم في مناطق الاشتباك.

بينما نفذت وحدات الجيش سلسلة استهدافات مركزة طالت مواقع الجماعات المسلحة في حي الهلك شمالي حلب، كما دمر الطيران الحربي عدة تجمعات لمسلحي "داعش"  في محيط مطار كويرس العسكري في ريف حلب

 في حين أوقعت وحدات الجيش عدداً من المسلحين بين قتيل ومصاب بعد تدمير عدة تجمعات لهم في منطقة داريا بريف دمشق الغربي وفي بلدة الطيبة وجرود القلمون بريف دمشق الشرقي، ومدينة دوما بالغوطة الشرقية.

وفي القنيطرة،  كثف الجيش من ضرباته على المناطق التي ينتشر فيها المسلحون في بلدات مسحرة وأم باطنة ونبع الصخر بالقطاع الأوسط في ريف القنيطرة ما أسفر عن تدمير عدة آليات وتجمعات للمسلحين.

فيما نفذت الوحدات العسكرية عدة رميات مركزة طالت مناطق انتشار المجموعات المسلحة في بلدات سلمين وطفس وداعل وحي طريق السد بدرعا المحطة ومناطق أخرى بدرعا البلد وفي مدينتي انخل وبصرى الشام وبلدات أبطع وعلما والصورة وعتمان واليادودة وجمرين وصماد بريف درعا، في الوقت الذي تستمر فيه الاشتباكات بين الجيش والمسلحين على أطراف حي المنشية بدرعا.

وعثرت الوحدات العسكرية على مستودع أسلحة وذخائر وعبوات ناسفة في منطقة غربي المشتل بمدينة حماه، في الوقت الذي دمر فيه الجيش عدة تجمعات مسلحة في القسطل الوسطاني والقسطل الجنوبي وحبيلات بريف حماه الشرقي، وفي قرية المريعية بريف دير الزور وفي قرية الخنساء جنوبي تل حميس بريف الحسكة.

في ذات الوقت الذي دمر فيه الجيش تجمعاً لمسلحي "جبهة النصرة" في عين لاروز بجبل الزاوية في ريف إدلب وفي محيط مطار أبو الضهور العسكري، في ظل سقوط عدد من المسلحين بين قتيل وجريح في استهداف الجيش لمواقعهم في بلدتي كفرزيتا واللطامنة بريف حماه الشمالي وعلى الاراضي الزراعية المحيطة بقرية الحواش في منطقة سهل الغاب .

من جهته، نفذ سلاح الجو السوري عدة طلعات دمر خلالها مقاراً للجماعات المسلحة وآليات تابعة لهم في دورين وعلى طريق اره_ سلمى في ريف اللاذقية الشمالي وفي مدينة بنش بريف إدلب ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوفهم في قريتي سرمين وتفتناز.

متابعات 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=16809