العالم العربي

الشيخ الغريب يدعو إلى التنسيق بين الجيشين العربي السوري واللبناني لمواجهة خطر الإرهابيين


الإعلام تايم

جدد شيخ الموحدين في لبنان نصر الدين الغريب الدعوة إلى التنسيق مع سورية وبين الجيشين العربي السوري واللبناني لمواجهة خطر الإرهابيين وللإفراج عن العسكريين اللبنانيين المخطوفين منذ عدة أشهر.
وقال الشيخ الغريب في كلمة له في بلدته كفرمتى: إن الجيش اللبناني قدم التضحيات بالعشرات بين جنود وضباط فيما لايزال الإرهابيون التكفيريون يتحكمون بمصير الجنود اللبنانيين المخطوفين، مشيراً إلى أن بعض العلماء يسهلون لهم طريق الابتزاز فيما القتلة المجرمون يفتكون بالعسكري تلو الآخر.
وحذر الشيخ الغريب من خطر ما يتعرض له لبنان واستقراره في ظل تهديد الإرهابيين وزعمائهم بقتل من تبقى لديهم في الاعتقال بحجة اعتقال نساء الإرهابيين.
وانتقد الشيخ الغريب ما يقوم به بعض السياسيين اللبنانيين من رفضهم التنسيق مع الجيش العربي السوري ويعملون على مفاوضة القتلة المجرمين، مضيفا : من المخجل أن نسمع بعض السياسيين يصنفون أولئك التكفيريين بالثوار” متسائلا “أين الوطنية عندهم أليس هذا هو النفاق بعينه .. كفانا مزايدات وشعارات فارغة.
وقال الغريب: لن ننسى فلسطين التي تنادي بأعلى صوتها أرفقوا بنا يا أهل العدل وانصفوا شعبا يعاني من المحن والتقهقر منذ عقود على يد الصهاينة المجرمين وأعلنوها دولة فلسطينية عاصمتها القدس حتى تستقيم الأمور في هذا الشرق المضطرب.

سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=16197