عالم الرياضة

أكثر ا للاعبين شغبا في تاريخ دوري أبطال أوروبا -ج1


الإعلام تايم
شهد دوري الأبطال عدداً من الأحداث التى لا تنسى مثلاً فوز ريال مدريد بالعاشرة في الموسم الماضي، ونهائي عام 2005 باسنطبول وتفوق ليفربول على ميلان، ثم ثأر ميلان في 2007، دائما هناك نجوم يتألقون، لكن، على الجانب الآخر هناك نجوم اشتهروا في دوري الأبطال لشغبهم وتحصلهم على البطاقات الصفراء والحمراء أحياناً أكثر من غيرهم.
ونستعرض لكم أكثر اللاعبين شغباً في تاريخ دوري أبطال أوروبا :
1- جون تيري
لا توجد اية مفاجآت في أن يتواجد جون تيري على قمة تلك القائمة، جون تيري تحصل على 18 بطاقة صفراء، ربما هي نقطة في بحر المشاغبين الآخرين في دوري الأبطال.
2-باتريك فييرا
أسلوبه في اللعب جعله عدوا للحكام، وطريقته القوية في استخلاص الكرة، اللاعب تحصل على 18 بطاقة صفراء وتواجد ضمن القائمة عن جدارة واستحقاق.
3-إدغار دايفيدز
لا تكون مشهورا أبدا كأحد مشاهير هوليوود لكونك لطيفا، إدغار دايفيدز بتدخلاته العنيفة للغاية وأربعة بطاقات حمراء في دوري الأبطال و18 بطاقة صفراء، استحق التواجد بجدارة ضمن تلك القائمة.
4-داني ألفيش
دائما نرى تلك اللقطة في معظم مباريات برشلونة، لاعب الجناح في الفريق المنافس ملقى على الأرض، المدافع البرازيلي ألفيش يضحك متسائلا ماذا فعل، والحكم يعاقبه ببطاقة صفراء، داني ألفيش تحصل على 19 بطاقة صفراء.
5-روبيرتو كارلوس
الأسطورة البرازيلية والظهير الذى كان يسجل أهدافا أكثر من رائعة بطريقة خاصة من الضربات الحرة، كان لديه باع وذراع في الشغب في دوري الأبطال، وتحصل على 19 بطاقة صفراء.
6-باتريس إيفرا
فرنسي آخر في القائمة، لاعب مانشستر يونايتد السابق ولاعب يوفنتوس الحالى، اللاعب لم يتباطئ أبدا في التدخلات العنيفة وكنتيجة يتحصل سريعا على البطاقة الصفراء وتحصل على 19 بطاقة صفراء.
7-أليساندرو نيستا
انتهت ميسرة نيستا الكروية، بعد ان تحصل على 19 بطاقة صفراء في دوري الأبطال، نيستا كان يستحق بكل تأكيد.
8-مايكل بالاك
الكل يتذكر الإنذار الشهير لبالاك في دوري أبطال أوروبا، لسؤاله توم هيننغ أوفريبو حول قراره في نصف النهائي ضد برشلونة حينما كان لاعبا لتشيلسي، الألماني التعيس تحصل على 19 بطاقة صفراء في دوري الأبطال.
9-ماسيمو أمبروسيني
ربما نساه البعض، لكن اللاعب كان متوسط ميدان يتمتع بقوة بدنية، وشارك في مجد الميلان عامي 2003، و 2007، وبالطبع كانت هناك ضريبة لمتوسط الميدان القوى، 20 بطاقة صفراء في مسيرته بدوري الأبطال.
10-خورخي كوستا
خورخي كوستا كان كابتن فريق مورينيو، نعم حينما كان مدربا لبورتو، حين توجوا أبطالا لدوري أبطال أوروبا عام 2004، وتحصل على 20 بطاقة صفراء طوال مسيرته في دوري الأبطال.......يتبع
تقرير يورو سبورت عربية

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=15862