الحدث السياسي

العدو الإسرائيلي يشن غارتين على ريف دمشق.. القيادة العامة للجيش: سنواجه الإرهاب على كامل تراب الوطن


الإعلام تايم
أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم بياناً أكدت من خلاله ارتكاب العدو الإسرائيلي عدوانا آثما على سورية عبر استهداف منطقتين آمنتين في ريف دمشق في كل من الديماس وقرب مطار دمشق الدولي المدني، مؤكدة عدم وجود  خسائر بشرية.
وقالت القيادة: في اعتداء سافر قام العدو الإسرائيلي بعد ظهر اليوم باستهداف منطقتين آمنتين في ريف دمشق في كل من الديماس ومطار دمشق الدولي المدني ما أدى إلى خسائر مادية في بعض المنشآت.
وتابع البيان.. إن هذا العدوان  يؤكد ضلوع إسرائيل المباشر في دعم الإرهاب في سورية إلى جانب الدول الغربية والإقليمية المعروفة لرفع معنويات التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها جبهة النصرة ذراع القاعدة في بلاد الشام وتنظيم "داعش" الإرهابي وخاصة بعد الضربات المتلاحقة التي تلقتها من جيشنا العربي السوري.
وأضاف البيان: العدوان المباشر الذي تقوم به إسرائيل اليوم يأتي لنصرة الإرهابيين في سورية بعد أن سجلت قواتنا المسلحة انتصارات هامة في دير الزور وحلب ومناطق أخرى.

وأكدت القيادة العامة في ختام بيانها أن مثل هذه الاعتداءات “لن تثنيها عن مواصلة حربها على الإرهاب بكل أشكاله وأدواته وأذرعه على كامل تراب الوطن”.
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=15835