الحدث السياسي

القوات المسلحة تقضي على العديد من الإرهابيين في محيط حقل الشاعر


الإعلام تايم
قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في مناطق بحلب وحمص وريف درعا.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت عشرات الآليات التابعة لهم في محيط حقل الشاعر ومحيط حقل جزل والمجبل والقليعة والروض وشرق أبو العلايا وبلدة بيت رابعة على اتجاه جبورين أم شرشوح وفي قرية كفرلاها بريف حمص.

وأفاد المصدر أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم في العقيربات وجنى العلباوي ووادي العظام والسوحا واللطامنة بريف حماة.

وفي حلب وريفها قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين في كفر حمرا والشيخ لطفي وحريتان وكرم ميسر وجسر الحج والكلاسة وكرم الجزماتي وعين جارة والراموسة وخان العسل وكروم عزيزة وفيما تم تدمير عدد من آلياتهم بعضها محمل بالأسلحة والذخيرة.

وفي ريف درعا دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعاً بمن فيه من إرهابيين في بلدة الشيخ مسكين.
فيما دمرت وحدة أخرى من الجيش مقراً بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت إرهابيين قتلى ومصابين في بلدات طفس وابطع وكحيل والجيزة.

كما دمرت وحدة من الجيش تجمعات بما فيها من أسلحة وذخيرة وقضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت مقارهم في احسم والرامي في جبل الزاوية وفي تل السلطان وغرب أبو الضهور والعامرية وخان شيخون بريف إدلب.

وفي ريف القنيطرة ذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت تجمعاً بما فيه من أسلحة وذخيرة وقضت على عدد من الإرهابيين في محيط الصمدانية الغربية.

مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=14945