الحدث السياسي

اللحام.. مواصلة التنسيق مع الجزائر لمواجهة الإرهاب


الاعلام تايم
لدى وصوله إلى الجزائر قال محمد جهاد اللحام رئيس مجلس الشعب: إن سورية تعتز بالشعب الجزائري الشقيق الذي قهر المستعمر وقدم قوافل الشهداء لنيل الاستقلال وبناء الدولة الوطنية كما تقدر مواقف الجزائر العروبية الصادقة قيادة وحكومة وشعباً تجاه ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية انخرط فيها الغريب والشقيق.
وأكد اللحام أن العلاقات التاريخية التي تجمع سورية والجزائر الشقيقة  هي عميقة ويجب مواصلة التنسيق والتعاون بين البلدين في ظل الظروف الراهنة لمواجهة القوى الإرهابية والاستعمارية التي تعمل على تفكيك الدول العربية وتهديد مستقبل شعوبنا من المحيط إلى الخليج . واشار اللحام الى أن بعض الدول العربية تنفق ملايين الدولارات من أجل قتل المواطنيين السوريين الأبرياء وتدرب وتسلح الارهابين القادميين من 83 دولة بدل أن تقدم الدواء والغذاء لأبناء الوطن العربي المحرومين منها .
تأتي زيارة اللحام لتأكيد أهمية التنسيق والتعاون وتبادل الآراء بين البلدين اللذين سطراً معاً عبر التاريخ أروع ملاحم البطولة ضد المستعمر الفرنسي، معرباً عن أمله بأن يزداد هذا التعاون ويتعمق على أعلى المستويات. حيث تأتي زيارة اللحام بدعوة من رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري تستمر أربعة أيام.
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=14777