عالم الرياضة

أفضل 5 أهداف لبرشلونة في شباك ريال مدريد


الإعلام تايم
شهدت زيارات برشلونة لملعب سناتياغو برنابيو لمواجهة ريال مدريد تسجيل الفريق الكتالوني لعدة أهداف على مر التاريخ، وكانت بعض الأهداف مذهلة ومسجلة من لاعبين كبار مثل مارادونا، كرويف، رونالدينيو أو ليو ميسي..
1- يوهان كرويف
الأسطورة الهولندية سجل هدف رائع في الكلاسيكو على البرنابيو خلال عام 1974 في المباراة التي انتهت لصالح الكتلان بنتيجة 0-5.. وسجل كرويف الهدف الثاني بعد مراوغته لعدة لاعبين من ريال مدريد ثم تغلب على حارس مرمى الفريق الأبيض أنذاك غارسيا ريمون.
2- دييغو أرماندو مارادونا
الأسطورة الأرجنتينية سجل واحد من أفضل الأهداف في مباريات الكلاسيكو بعد أن كان منفردا ثم راوغ حارس مرمى ريال مدريد ومع مرمى فارغة راوغ مدافع ريال مدريد خوان خوسيه وكان ذلك في عام 1983.
3- تشافي هيرنانديز
في كلاسيكو 2004 شهد ملعب البرنابيو هدف رائع من تشافي هيرناديز على مرمى إيكر كاسياس ومن تمريرة خيالية للبرازيلي رونالدينيو.
4- رونالدينيو.. وليلة تصفيق البرنابيو
كان رونالدينيو بلا شك نجم الكلاسيكو في 2005 بعد أن قادبرشلونة لتحقيق الفوز بنتيجة 0-3 على البرنابيو، وفعل البرازيلي كل شيء في تلك المباراة وتلاعب بدفاع ريال مدريد وخصوصا من سيرجيو راموس.. وسجل نجم السامبا هدفين يتعبران من الأفضل في تاريخ الكلاسيكو.
5- ليو ميسي
سجل ميسي على ريال مدريد أكثر من 20 هدف في مباريات الكلاسيكو، ولكن أبرز هدف سجله كان في البرنابيو خلال موسم 2010-2011 حينما تلاعب بدفاع ريال مدريد وتغلب على إيكر كاسياس.
يورو سبورت عربية

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14079