عالم الرياضة

سداسيه للبلوز في مرمى ماريبور


الإعلام تايم

بطاقة المباراة: تشيلسي - ماريبور
النتيجة: 6 - 0
الأهداف: 13 ريمي، 23، دروغبا، 31 جون تيري، فيلر 54، هازارد 77 90.
سحق نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ضيفه السلوفيني نادي ماريبور بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.
ومع بداية اللقاء كاد إبرايمي أن يحرج تشيلسي عبر رأسية في الدقيقة 6 إلا أن كرته ارتطمت بالشباك من فوق خطيرة على مرمى تشيك الذي اكتفى بالمراقبة دون حراك.
وفي الدقيقة 12 رد ريمي بقسوة على فرصة الضيوف الوحيده بهدف ولا أروع بعد تسديدة ذكية عانقت الزاوية اليمنى للحارس هاندانوفيتش الذي فشل في الوصول إليها ليعلن عن أول أهداف البلوز.
وعاد إبرايمي ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ردا على هدف ريمي لكن تشيك أبعدها إلى ركنية لصالح الضيوف.
وفي الدقيقة 16 خرج لويك ريمي مصابا بعد تسجيله الهدف الأول وجاءت مشاركة دروغبا في اللقاء، تحت صافرات الجماهير وتصفيقات عشاق الأسطورة الإيفوارية.
وفي الدقيقة 21 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة على ماريبور بعد لمسة يد واضحة لكرة ويليان لينفذها دروغبا على يمين هاندانوفيتش معلنا عن الهدف الثاني.
ولم ينتظر تشيلسي كثيرا حتى أجهز على الضيوف بهدف ثالث عن طريق قلب الدفاع تيري، الذي تلقى عرضية سيسك ليسددها في المرمى دون عناء في الدقيقة 30.
وفي الدقيقة 39 حاول هازارد أن يشارك زملائه التسجيل بعد أن لعب ون تو رائعة مع إيفانوفيتش لكن الحارس كان لتسديدة البلجيكي في المرصاد.
وقبل نهاية الشوط بدقيقة راوغ هازارد لاعبين ومرر كرة عرضية لدروغبا لكن الحارس أبعدها أمام إيفانوفيتش الذي سددها فوق المرمى بكل غرابة، ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم ساحق لتشيلسي في مباراة من طرف احد تقريبا.
ومع بداية الشوط الثاني حاول هازارد أن يسجل بعد تمريرة رائعة من دروغبا لكن النجم البلجيكي أضاع الكرة بعد إنفراده بشكل تام بالحارس هاندانوفيتش.
وفي الدقيقة 54 حصد هازارد نتيجة جهده الكبير في الشوط الأول بعد أن تلقى عرضية رائعة من فيليبي لويس، ليسددها النجم البلجيكي ترتطم بالمدافع فيلر وتعكس مسارها إلى المرمى.
وأخرج مورينيو سيسك فابريغاس في الدقيقة 60 من اللقاء بحثا عن راحة أهم عناصره في مواجهة الدوري المقبلة أمام مانشستر يونايتد، وأشرك بدلا منه الشاب إيثان إيكي.
وفي الدقيقة 63 تدخل ماتيتش على باهار في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الضيوف، لكن منفذ المخالفة إبرايمي يسدد في القائم ويرفض هدية ماتيتش.
وكاد هازارد أن يسجل في الدقيقة 66 بعد توغل رائع إلا أن الحارس من جديد ، رفض فكرة تسجيل البلجيكي لهدف في مرماه.
وفي الدقيقة 75 سدد ويليان كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء تجاوزت الحارس هاندانوفيتش لتصطدم بالعارضة وتضيع بكل روعة.
وفي الدقيقة 77 تعرض إيفانوفيتش لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح تشيلسي نفذها هازارد على يمين الحارس بكل روعة خامس أهداف البلوز.
وفي الدقيقة 90 ختم هازارد اللقاء بالهدف السادس بعد تمريرة من رائعة من الشاب إيكي، ليستلمها البلجيكي بروعة ويسدد بقوة على يمين هاندانوفيتش، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء ويرحم الضيوف.
وفي اخر دقيقة احتسب الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع، ليتقدم ساندرو للبرسا بالهدف الثالث في اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع بعد ان استلم الكرة وراوغ الدفاع وسددها ارضية في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الشباك، وليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13916