عالم الرياضة

إنريكي: مباراة الكلاسيكو ليست حاسمة


الإعلام تايم

مازال المدرب الإسباني يسير في خطى ثابتة مع نادي برشلونة حيث نجح في الفوز في مباراة الجولة الثامنة على نادي إيبار بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ليعزز بذلك البلوغرانا صدارته بالوصول للنقطة 22 بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة.
وقد سجل أهداف اللقاء تشافي هيرنانيذ ونيمار وميسي الذين تألقوا في حصد الفوز لفريقهم اليوم بعد أن كان الشوط الأول صعباً وانتهى بالتعادل السلبي 0-0.
وقال المدرب الإسباني عقب المباراة: "اعتقد أن إيبار قدم مباراة رائعة حقاً وكان على مستوى عالي اليوم، فهذا الفريق بأفضل حالته تلك الفترة وسيقدم مستوى رائع هذا الموسم، لا توجد أي مشكلة مع تشافي وقد شارك اليوم وقدم مستوى رائع أيضاً، في بعض الأوقات أفكر كم نحن محظوظون بتواجد ميسي معنا إنه شيء رائع أن يكون لديك مثل هؤلاء اللاعبين".
وأضاف لاعب البلوغرانا السابق: "لا أعتقد أن مباراة الكلاسيكو ستكون هي الحاسمة في البطولة ولا نفكر بها على أنها مختلفة فنحن نريد الفوز وحسب وبالطبع أن نكون أفضل من ريال مدريد، والآن نحن نرغب في الراحة حتى نكون مستعدين لمباراة آياكس في دوري الأبطال فهذا هو أهم شيء الآن وهو ما أفكر به".
يذكر أن إنريكي يقدم أداء مميز حتى الآن مع النادي الكتالوني حيث أنه لم يتلقى أية أهداف حتى الآن في بطولة الليغا هذا الموسم وقد تلقى خسارة وحيدة من نادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2 لتكون الأهداف التي استقبلها برشلونة هذا الموسم في جميع البطولات 3 فقط.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13808