اقتصاد وأسواق

حلب .. بدء توزيع مادة مازوت التدفئة خلال الأسبوع الحالي


الإعلام تايم

قررت لجنة المحروقات في حلب، البدء بتوزيع مازوت التدفئة على الأسر خلال الأسبوع الجاري بمعدل 200 ليتر لكل أسرة بموجب دفاتر العائلة.
وخصصت اللجنة خلال اجتماعها كميات من مادة المازوت بالسعر المدعوم للميكروباصات والبولمانات وسيارات نقل الخضار والمواد الإغاثية، شريطة التزام أصحابها بالتسعيرة المحددة للأجور من قبل المحافظة وجرى تحديد آلية ونواظم العمل.
وأوضح محافظ حلب محمد وحيد عقاد أنَّ توزيع المازوت سيتم في الأحياء السكنية، من خلال عدد كبير من الصهاريج وبإشراف لجان من مديريتي المحروقات والتجارة الداخلية إضافة إلى لجان الأحياء وفعاليات أهلية، مشدداً على عدم التساهل مع المتلاعبين بالمادة لتحقيق أرباح غير مشروعة على حساب المواطن.
وتركزت مناقشات الحضور حول ضرورة إعادة النظر بمعايرة الصهاريج التي ستقوم بعملية توزيع المازوت المنزلي، للتأكد من دقة وجاهزية عداداتها إضافة إلى تشكيل لجان مهمتها وضع مقترحات لتوزيع المازوت الزراعي وتحديد آلية تزويد المركبات بهذه المادة على أن تنجز عملها في غضون اليومين القادمين.
الجدير بالذكر أنَّ مدير فرع محروقات حلب عبد الله الديبو أوضح الشهر الماضي، أنّ كميات المازوت التي تصل يومياً إلى المحافظة تبلغ 360 ألف ليتر، يتم توزيعها بواقع 60 ألف ليتر على القطاع الزراعي في منطقة السفيرة، و40 ألف ليتر على منشآت “المدينة الصناعية في الشيخ نجار”، و260 ألف ليتر على منشآت القطاع العام بمختلف أنواعها.

مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=13734