عالم الرياضة

السيتي وتوتنهام في انكلترا وبروفه إسبانيه قبل الكلاسيكو


الإعلام تايم

لعل أبرز أحداث اليوم سيكون المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما يستضيف أرسنال هال سيتي، أما المتصدر تشيلسي فيلعب خارج أرضه أمام كريستال بالاس.
وفي اسبانيا، يستعد ريال مدريد وبرشلونة لإجراء البروفة الأخيرة قبل مواجهتما المرتقبة الأسبوع المقبل، حبث يلتقي الأول مع مضيفه ليفانتي، فيما بلعب الثاني مع ضيفه إيبار.
أما في إيطاليا، سيسعى يوفنتوس لإحراز فوزه السابع على التوالي عندما يواجه ساسولو، ويأمل روما في مواصلة المطاردة عندما يقابل كييفو.
ريال بدون بنزيمة
قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الجمعة ان كريم بنزيمة مهاجم الفريق سيغيب عن مباراة امام ليفانتي بسبب اصابته بنزلة برد.
وسيحصل المهاجم الفرنسي على وقت للتعافي قبل مباراتين في غاية الاهمية سيحل ريال في أولاها ضيفا على ليفربول في دوري أبطال أوروبا الاربعاء المقبل وستليها مباراة قمة الدوري الاسباني يوم 25 اكتوبر تشرين الاول الجاري أمام برشلونة المتصدر.
قرعة محفوفة بالمخاطر
من المتوقع أن يلتقي ريال مدريد مع جاره أتلتيكو في ثمن نهائي مسابقة كأس ملك اسبانيا بعدما وضعتهما قرعة دور الـ32 في طابق واجد.
وإذا تمكن برشلونة من عبور الدور ذاته فإنه سيلاقي الفائز من مواجهة عملاقي مدريد في الدور ربع النهائي.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13679