عالم الرياضة

أفضل 6 مهاجمين في ملاعب أوروبا هذا الموسم


الإعلام تايم 

أبرز المهاجمين الذين قدموا مستويات جيدة مع أنديتهم حتى الآن:
6- روبيرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ):
تألق ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الجديد مع الفريق حيث أن اللاعب قد انتقل للنادي البافاري هذا الصيف ولكنه ظهر بمستوى جيد حتى الآن مع العملاق الألماني ونجح في تسجيل 4 أهداف لصالح فريقه  في سبع مباريات شارك بها في الدوري الألماني ليكون هو هداف الفريق حتى الآن بالتساوي مع ماريو غوتزه الألماني.
5- سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي):
رغم عودة المهاجم الأرجنتين من إصابة مؤخراً ورغم ظهوره في كأس العالم مع منتخب بلاده بمستوى سيء إلا أنه عاد ليبدع في صفوف السيتزين منذ بداية الموسم ونجح في تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات فقط خاضها النادي الإنجليزي بالبريمييرليغ حتى الآن وذلك في ظل عدم مشاركته أساسياً في المباريات أيضاً.
4- كارلوس تيفيز (يوفنتوس):
يعدالدولي الأرجنتيني لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أفضل مهاجمي الكالتشيو في الموسم الجديد حيث سجل اللاعب 6 أهداف لنادي السيدة العجوز خلال 6 مباريات خاضها الفريق بالدوري الإيطالي حتى الآن ليساعد في تربع فريقه في صدارة قائمة الدوري بالفوز في جميع المباريات وبرصيد 18 نقطة.
3- ليونيل ميسي (برشلونة):
عاد النجم الأرجنتيني مرة أخرى للتألق مع ناديه برشلونة بعد أن تعرض لكثير من الانتقادات المواسم الماضية بسبب هبوط مستواه ولكنه يقدم الآن أداء أكثر من رائع ليس فقط عن طريق تسجيل الأهداف ولكن أيضاً صناعتها حيث أنه سجل 6 أهداف مع البلوغرانا في سبع مباريات خاضها الفريق بالليغا  ويتصدرقائمة صانعي الأهداف.
2 - دييغو كوستا (تشيلسي):
يعد المهاجم الإسباني الجنسية لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي أهم مفاجئات الدوريالإنجليزي في موسمه الجديد حيث توقع الكثير أن يختفي بريق اللاعب في ملعب ستامفورد بريدج مثل كثير من المهاجمين قبله إلا أنه تفوق على أعظم مهاجمي النادي اللندني في موسمه الأول ونجح في تسجيل 9 أهداف تربع بها على قائمةهدافي الدوري الإنجليزي وذلك خلال 7 مباريات فقط ليكون أحد الأسباب الرئيسية في تربع البلوز في صدارة البرمييرليغ برصيد 19 نقطة.
1- كريستيانو رونالدو (ريال مدريد):
مايقدمه النجم البرتغالي مع فريقه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم ليس بمستوى أي لاعب طبيعي بل هو ماكينة أهداف كما وصفه البعض حيث نجح الدون في تسجيل 13 هدف في الليغا حتى الآن خلال 6 مباريات شارك بها فقط وسجل في ثلاث مباريات منهم هاتريك ليكون أكثر اللاعبين تهديفاً في جميع الدوريات الأوروبية حتى الآن.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13423