الحدث السياسي

الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك


الإعلام تايم
تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية من القاضي الشرعي الأول بدمشق محمود المعراوي جاء فيها.. لقد ثبت بالوجه الشرعي أن أول شهر ذي الحجة لعام 1435هجري هو يوم الخميس الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر أيلول 2014 ميلادي ولذلك يكون الوقوف بعرفة يوم الجمعة التاسع من شهر ذي الحجة 1435هجري الموافق للثالث من شهر تشرين الأول 2014 ميلادي وأن أول أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم السبت الواقع في العاشر من ذي الحجة 1435 هجري الموافق للرابع من شهر تشرين الأول 2014 ميلادي وبهذه المناسبة أقدم لسيادتكم أصدق التهاني وأخلصها بالعيد المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يحفظكم لهذا الشعب الوفي وللأمة العربية بأجمعها حفظكم المولى سبحانه وتعالى ورعاكم وأمدكم بالقوة والسؤدد وسدد خطاكم في كل أعمالكم لخير البلاد والعباد وإعاد هذه المناسبة عليكم وعلى الأمة العربية والأسلامية بالعزة والنصر إنه سميع مجيب.
وتلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة من الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف جاء فيها أن من مغزى العيد الاجتماعي والإنساني هو ما يضفيه على القلوب من أنس وعلى النفوس من بهجة وعلى الأجسام من راحة وهو ما تدعو إليه سورية للتصالح مع أبنائها المغرر بهم والذي يؤدي إلى تجديد أواصر الحب بين فئاتها .. والتراحم بين الأقرباء والتعاون بين الناس جميعا.
وتلقى الرئيس الأسد بهذه المناسبة برقية تهنئة من الدكتور أحمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية قال فيها “إن سورية تستقبل عيد الأضحى المبارك وذكرى السادس من تشرين وقد قدمت لله أزكى وأطهر وأسمى ما يقدم فداء لوطن باركته أنوار السماء وظللته دعوات الأنبياء وافتداه الأبطال والشرفاء بأغلى ما يقدمه إنسان.. مضحيا في سبيل صون عقيدته وإيمانه وكرامته ليحفظ ميراث الآباء والأجداد ولتبقى الأمانة الطاهرة التي سيتشرف بحملها عزيزة الأبناء والأحفاد
وسأل المفتي حسون المولى سبحانه أن يجعل أيام عيد الأضحى وذكريات نصر تشرين نهاية المحنة لوطننا الحبيب وجيشنا
كما تلقى الرئيس الأسد بهذه المناسبة برقية تهنئة من وزير العدل الدكتور نجم حمد الأحمد أعرب فيها باسمه وباسم مجلس القضاء الأعلى وجميع القضاة ومحامي الدولة والعاملين في وزارة العدل عن اصدق التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك الذي جاء متزامنا مع الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش العربي السوري في الميادين كافة الصامد وشعبنا الوفي الرائد واشراقة المنحة الإلهية بالنصر المؤزر والظفر المؤيد.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=13226