عالم الرياضة

صافرات الإنذار تضع لاعبي بايرن ميونيخ في برد موسكو


الإعلام تايم

شهد الفندق الذي تواجد به نادي بايرن ميونخ الألماني في موسكو حادثة غريبة وذلك بعدما تم إطلاق صافرات الإنذار بعد وجود حريق في الفندق الذي يقيم به الفريق مما أضطرهم لمغادرة الفندق.
ويتواجد نادي بايرن ميونخ الالماني في العاصمة الروسية موسكو من أجل خوض مباراته أمام نادي سيسكا موسكو في ثاني جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الجهاز الفني للفريق الألماني بقيادة جوسيب بيب غوادريولا ولاعبي الفريق بالكامل قد أضطروا إلى مغادرة الفندق وذلك لتلافي أي خطر في الفندق.
وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن الفريق الألماني بكامل أفراده تمكن من العودة مجدداً إلى غرفهم بعد أن أكدت لهم إدارة الفندق عدم وجود أي مشاكل خاصة بالإقامة وأن الأمور تمت السيطرة عليها.
الجدير بالذكر ان العملاق البافاري يحتل الترتيب الثاني في المجموعة الخامسة التي تشهد تواجد كلاً من مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي روما الإيطالي، وكان الفريق الألماني قد حقق الفوز في أولى مبارياته على ملعب "أليانز آرينا" بنتيجة هدف مقابل لا شيء، بينما تمكن نادي روما الإيطالي من تحقيق الفوز على سيسكا موسكو بنتيجة 5-1.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13081