عالم الرياضة

الأفاعي تسقط على ملعب "جوزيبي ميازا "أمام كالياري ينتيجة قاسية


الأعلام تايم

استغل البين ايكدال انهياراً مثيراً في انترناسيونالي ليسجل ثلاثية في غضون 15 دقيقة ويمنح كالياري المتواضع الفوز 4-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم باستاد سان سيرو أمس الأحد.
وتلقى انترناسيونالي قبل هذه المباراة هدفا واحدا وكان سجله يخلو من الهزائم في أول اربع مباريات هذا الموسم في الدوري لكنه انهار أمام فريق المدرب زدينيك زيمان - متذيل الترتيب بنقطة واحدة - عقب طرد يوتو ناغاتومو في الدقيقة 28.
وخفف نابولي الضغط على مدربه رفائيل بنيتز بعدما فاز 1-صفر على مضيفه ساسولو ليضع حدا لمسيرة من ثلاث مباريات دون انتصار بينما اكتفى ميلانو بالتعادل 1-1 خارج ملعبه مع تشيزينا الوافد الجديد.
واستفاد ماركو ساو من دفاع سيء لناغاتومو ليضع كالياري في المقدمة في الدقيقة العاشرة ورغم أن بابلو اوزفالدو رد بهدف التعادل بعد ثماني دقائق أخرى إلا أن متاعب انترناسيونالي كانت لا تزال في بدايتها.
وبعد دقيقة واحدة من طرد ناغاتومو كان دفاع انترناسيونالي بطيئا في رد فعله بعد تصدي الحارس سمير هاندانوفيتش لتسديدة دانييلي ديسينا وأعاد ايكدال التقدم لكالياري.
وهز المهاجم السويدي الشباك مجددا بعد خمس دقائق وكانت له اللمسة الأخيرة بعد انطلاقة من فيكتور ايباربو وأكمل الثلاثية قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول بعد اخفاق دفاع انترناسيونالي السيء في ابعاد ركلة ركنية.
كما أهدر كالياري - الذي ارتقى للمركز 13 في الدوري - ركلة جزاء بين الهدفين الثالث والرابع عقب تصدي هاندانوفيتش لمحاولة اندريا كوسو.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13058