العالم العربي

"الجزيرة" القطرية تهاجم الجيش اللبناني


الإعلام تايم
شّن مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" فيصل القاسم في قناة "الجزيرة" التابعة لآل خليفة في المشيخة القطرية هجوماً لاذعاً على الجيش اللبناني هازئاً بقدراته وإنجازاته.
وعلى صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، نشر القاسم صورة  يظهر فيها عدد من الفنانيين اللبنانيين وكتب عليها هازئاً "إنجازات الجيش اللبناني" منذ تأسيسه تصوير كليب مع وائل كفوري، تصوير كليب مع نجوى كرم، تصوير كليب مع أليسا، تصوير كليب مع هيفا، حرق مخيمات السوريين بعرسال.
هذا، الأمر استفزّ عدداً من الناشطين اللبنانيين على مواقع التواصل الإعلامي متهمين القاسم بوقوفه إلى جانب تنظيمي "جبهة النصرة" و"داعش" وفق ما تقوله الأمم المتحدة وتصرّح به أميركا وقطر وغيرها من الدول العربية.
بعد لحظات قليلة من نشر هذه الكلمات المشينة، إنهالت المواقف المدافعة عن الجيش والمنتقدة للقاسم، حيث قام عدد منهم بالرد على القاسم بالقول: "كليب وائل كفوري كان تحية بعد ما مسحنا الأرض بإرهابيي الضنية" و"كليب نجوى كرم كان تحية بعد ما دعسنا الإرهاب بمعركة نهر البارد" و "كليب اليسا تحية بعد ما حلقنالو للأسير" و"كليب هيفا كان تحية بعد القضاء على الأطرش و ماجد الماجد و جمعة" مضيفاً أحد الناشطين "لعيونك أحلا كليب مع الفنانة جوليا بعد فرم أذناب الإرهاب الخليجي في لبنان".
وتدرس منظمات حقوقية لبنانية تقديم دعوة قضائية بحق المدعو فيصل قاسم لقيامه بهذا العمل.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=13014