الحدث السياسي

عملاء "إسرائيل" يشكرونها لاعتدائها على طائرة سورية


الإعلام تايم
أعرب عملاء الاحتلال الإسرائيلي  من التنظيمات الإرهابية المسلحة ومن يطلقون على أنفسهم تسمية "المعارضة السورية" عن شكرهم العميق للاحتلال على قيامه بالإعتداء على طائرة مقاتلة سورية وإسقاطها، مؤكدين أن "هذا النوع من العمليات الإسرائيلية يساعد ما يسمى"المعارضة السورية" في الدفع نحو مستقبل جديد من العلاقات مع"إسرائيل" .
وذكرت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية أن مصدراً كبيراً في ما يسمى "المعارضة السورية" رفض الكشف عن اسمه اتصل بها هاتفياً للإعراب عن شكر "المعارضة" وتقديرها لقيام "إسرائيل" بإسقاط طائرة مقاتلة سورية قائلاً "نأمل بأن يكون ذلك بداية لواقع يكون فيه المجال الجوي السوري وخاصة فوق الجولان خالياً من الطائرات السورية".
وكان المدعو كمال اللبواني عضو ما يسمى "الائتلاف" والذي يزور الكيان الصهيوني ويلتقي مسؤولي حكومة الإحتلال باستمرار وصل في تواطئه وعمالته إلى حد تقديم عرض للإحتلال بالتنازل عن الجولان العربي السوري مقابل تحقيق السلام معه، شاكراً الاحتلال على ما يقدمونه من مساعدة كبيرة لمسلحي المجموعات الإرهابية.
وأكد المصدر الكبير في "المعارضة السورية" على أن "الطائرة الحربية السورية التي أسقطتها "إسرائيل" كانت في طريقها لمهاجمة أهداف لما يسمى "الجيش الحر" وهو ما يثبت مجدداً استماتة الاحتلال في دعم إرهابييه وعملائه بكل الوسائل منذ بدء الأزمة في سورية.
وصرح مصدر عسكري أمس بأن الإحتلال الإسرائيلي وفي إطار دعمه لتنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين وفي مخالفة صريحة وعلنية للقرار الدولي 2170 اعتدى على طائرة حربية سورية وأسقطها.
 سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=12833