اقتصاد وأسواق

سوء التوزيع في المحطات سبب شدة الطلب على المازوت


الإعلام تايم

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية حرص الحكومة على توفير كل المستلزمات والاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية والاستهلاكية بمواصفات ونوعية جيدة وبأسعار مناسبة بالرغم من عمليات التخريب والإجرام التي تقوم بها التنظيمات الارهابية والتي تطول المؤسسات والمنشآت الاقتصادية.
وأشار صفية خلال تفقده اليوم صالة 29 أيار التابعة لمؤسسة سندس بعد أن تم إصلاح الأضرار التي لحقت بها جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون إلى أن التزام العاملين في الصالة بعملهم وإقبال المواطنين على الشراء منها يعكس إرادة الصمود لدى الشعب السوري وأنه أقوى من الإرهاب الذي ترتكبه التنظيمات الإرهابية التكفيرية.
ولفت صفية إلى أن "مادة المازوت متوافرة وشدة الطلب عليها بسبب سوء التوزيع من قبل محطات الوقود".
وكرم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك العاملين في الصالة اللذين أصيبا بجروح جراء الاعتداء الارهابي حيث أكد العاملان إصرارهما على متابعة العمل والعطاء ومواجهة الإرهاب بزيادة الإنتاج.
من جانبه أكد المدير العام لمؤسسة سندس المهندس عمار محمد أن يد الإرهاب التي طالت الصالة لن تثني من عزيمة العاملين في سندس على زيادة العمل والانتاج، لافتاً إلى أن "المؤسسة تقدم المواد بمواصفات جيدة وأقل من أسعار السوق بنسبة 35 بالمئة".

سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=12493