الحدث السياسي

إعادة الأمن إلى عدد من بلدات ريف حماه وتدمير سيارات للمسلحين في دير حافر


الإعلام تايم
أعادت وحدات من الجيش العربي السوري الأمن والأمان إلى بلدات طيبة الإمام ولويبدة وزور أبو زيد وجسر حلفايا بريف حماة الشمالي وكبدت المسلحين خسائر كبيرة بالعديد والعتاد.
وفي دير الزور استهدفت وحدات من الجيش تجمعات لمسلحي  تنظيم "دولة العراق والشام" الإرهابي في أحياء الحويقة والرشدية والعرضي وقضت عليهم وبعضهم من جنسيات غير سورية. كما دمرت للمسلحين سيارتين مزودتين برشاشين ثقيلين.
وفي حلب ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للمسلحين في قبتان الجبل وحور ومزارع الملاح وكفر بسين وحي بني زيد والشيخ سعيد وهنانو والإنذارات والراشدين وحريتان وكفرناها ودارة عزة وعينجارة ومنبج ومخيم حندرات وبابيص والعويجة والجبول والمنصورة والليرمون وأوقعتهم قتلى ومصابين.
كما تم تدمير 3 سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة وومسلحين  في دير حافر و7 سيارات في حي السكري.
أما في حمص استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري مقرات المسلحين في حي الوعر بحمص، وأحبطت محاولة تسلل لهم من جهة جسر الخراب إلى المزارع في الحي وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش أوقعت مسلحين قتلى ومصابين في سلسلة عمليات في قرية الفرحانية على اتجاه جبورين أم شرشوح ودمرت 3 سيارات بمن فيها من مسلحين اثنتان منها مزودتان برشاشات ثقيلة في حارة البدو وجرافة في تل أبو السناسل بريف حمص.
كما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات المسلحين في قرى رحوم وعنق الهوى وسلام غربي بريف حمص الشرقي وفي تلبيسة وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وفي إدلب استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في العالية وبلشون وكفرلاتا وطلب والشويحة وأبو الظهور وحميمات الداير ومحيط سد البالعة بريف المحافظة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
أما في ريف اللاذقية الشمالي استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في بلدة خان الجوز وقضت على أعداد كبيرة منهم ودمرت مستودعا للأسلحة والذخيرة وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة.
وفي ريف القنيطرة استهدفت وحدات من الجيش مقرات المسلحين في أم باطنة وبئر عجم أوقعتهم قتلى ومصابين.
إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات المسلحين في تل العلاقية وداعل وسملين وانخل بريف درعا وعلى الطريق الترابي لعتمان طفس وأوقعتهم قتلى ومصابين، كما دمرت سيارة بمن فيها على طريق النكوب خربة همان بمنطقة اللجاة.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=12417