العالم العربي

رئاسة أركان جيش التحرير الفلسطيني: سورية لن تسمح بتمزيق الأمة وستعلن النصر


الإعلام تايم
أكدت رئاسة هيئة الأركان جيش التحرير الفلسطيني أن سورية الإباء ومعها جميع المخلصين الأوفياء لن تسمح بتمزيق الأمة وتدمير حضارتها من خلال صمودها الأسطوري وستعلن النصر المؤزر في كل ساحات المقاومة على الصهاينة ومن يدور في فلكهم.
وبمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس جيش التحرير الفلسطيني، أشارت رئاسة هيئة الأركان في بيان لها اليوم الثلاثاء 9 أيلول/ سبتمبر إلى أن النهج الأبي المقاوم سيقطع اليد الصهيونية التي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ في فلسطين وكما ألبسها ثوب الذل والهزيمة على تخوم غزة سيدحر الإرهاب الحاقد ومموليه وداعميه الذي يستهدف سورية العروبة أرضاً وشعباً وحضارة ومقاومة.
وجاء في البيان.. "إن جيش التحرير الفلسطيني يخوض اليوم جنباً إلى جنب مع رجال الجيش العربي السوري الباسل حرباً شرسة هي الأصعب والاقسى في تاريخ الأمة العربية التي حاولت تمزيق سورية الأبية قلعة العروبة الحصينة والحاضنة الحقيقية للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية حتى تحرير فلسطين"، مؤكداً أنه بالعزيمة والثبات يؤكد أبناء جيش التحرير أنهم رجال المهام الصعبة وأبطال ساحات الوغى والجند الميامين الذين لا يساومون في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة مهما غلت التضحيات وأن مواكب الشهداء التي تشهدها مختلف مواقع الصمود والبطولة هي رايات إباء وفخار وأوسمة عز وكبرياء تتوج هاماتنا جميعا.
وختمت رئاسة هيئة الأركان بيانها بالتأكيد على أنها "عقدت العزم على السير قدما نحو الحرية والاستقلال باللغة الوحيدة التي يفهمها العدو ولتحقيق اهداف الشعب الفلسطيني وهي لغة المقاومة والصمود والتمسك بالثوابت الوطنية والقومية"، واستعدادها لتقديم الشهادة حتى تحقيق النصر والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=12289