العالم العربي

الجيش اللبناني يوقف سيارة بداخلها أشخاص بحوزتهم صواعق ومواد كيميائية


الإعلام تايم

أوقف الجيش اللبناني سيارة من نوع بيك آب شيفروليه في محلة "تلة الحمرا" رأس بعلبك بداخلها أشخاص ضبطت بحوزتهم 109 صواعق وبكرة فتيل إشعال و 6 أكياس من المواد الكيميائية.
وذكرت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني في بيان أصدرته اليوم أن السيارة يقودها المواطن حيدر عبد الكريم الحجيري من دون أوراق قانونية وبرفقته المواطنان كمال عبد الرحمن رايد وزياد عبد الكريم الحجيري والسوريون: عبد العليم تامر المغيزل ومحمد محمود شرف الدين وعبدو سليمان درويش.
وأشارت مديرية التوجيه في بيانها إلى أنه تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم.
ولفت البيان إلى أن بعض الأشخاص عمدوا إلى تداول رسائل نصية عبر أجهزة الهاتف الخلوي تتضمن بياناً ملفقاً منسوباً إلى قيادة الجيش مديرية التوجيه حول أوضاع المهجرين السوريين نافية إصدارها أي بيان يتعلق بهذا الشأن جملة وتفصيلا.
وكانت مديرية التوجيه فى قيادة الجيش اللبنانى أعلنت أمس الأول أن الجيش اللبناني اعتقل 2157 شخصاً خلال شهر آب الماضي بتهم ارتكاب جرائم إرهابية وإطلاق نار والقيام بأعمال تهريب وحيازة أسلحة وممنوعات.
ويسعى الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية لملاحقة العناصر الإرهابية المتطرفة وخاصة في المناطق القريبة من الحدود مع سورية وقد خاض الجيش مواجهات عنيفة مع الإرهابيين في بلدة عرسال الشهر الماضي أدت إلى استشهاد وجرح أكثر من 100 عنصر وخطف آخرين.

سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=12230