العالم العربي

مقتل 2 من قوات الاحتلال بانفجار عبوة ناسفة في مزارع شبعا اللبنانية


انفجرت عبوة ناسفة بدورية تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي قرب بركة النقار داخل مزارع شبعا اللبنانية المحتلة على بعد 200 م من السياج الشائك الفاصل بين الأراضي اللبنانية المحررة والمحتلة.

وبحسب ما نقل موقع المنار: فإن 6 آليات عسكرية اسرائلية قدمت من موقع رويسة العلم لنجدة الجنود الذين كانوا يصرخون ويبكون بعد الانفجار الذي ادى الى مقتل اثنين وإصابة آخرين.

في سياق آخر اعترفت مصادر سياسيّة رفيعة المستوى في كيان العدو ، بفشل منع الإتفاق النوويّ بين إيران والدول العظمى. وقالت "خسرنا هذه الجولة".
وبحسب موقع صحيفة الاحتلال (يديعوت أحرونوت ) فإن جولة المحادثات النوويّ ستُستأنف في جنيف اليوم الأربعاء، والتقدير في "إسرائيل" هو أنّه إن لم تحدث أزمة غير متوقعة في المفاوضات، فمن المرتقب أن يُوقّع الإتفاق بين الطرفين في هذه الجولة أو بعدها بوقت قصير.
وأشار الموقع الى أنهم  في تل ابيب قالوا إنّ الإيرانيين يتوقّعون الحصول على تخفيف في العقوبات بمليارات عديدة من الدولارات، الأمر الذي من شأنه أنّ يُعزّز الإقتصاد الإيرانيّ المنهار.
يذكر أنه في الأسبوعين الماضيين حاول رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، مع عدد من وزرائه، التأثير على مضمون الإتفاق الذي من المفترض أن يُوقّع قريبا. من خلال مقابلات إعلاميّة غير معدودة، تحدّث نتنياهو ووزراءه مع مسؤولين في الغرب، بهدف إقناعهم بتغيير الصفقة المُزمع عقدها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=1205