أخبار سورية

التصدي لمحاولة اعتداء على المريمين وشنية وتدمير رتل سيارات للمسلحين في ريف درعا


الإعلام تايم
قضت وحدات من الجيش العربي السوري على 15 مسلحا منهم المسلح أبو عبيدة التونسي في جرود فليطة بريف دمشق، فيما تم إحباط محاولة مسلحين التسلل إلى بلدة تلفيتا في منطقة القلمون وإيقاع أعداد منهم قتلى ومصابين.
وفي ريف القنيطرة قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على مسلحين وأصابت آخرين في محيط جامع أم باطنة وقرى الصمدانية الغربية ومجدوليا، ودمرت مقراً لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في بلدة ممتنة، وقضت على من فيه من مسلحين فيما أوقعت مسلحين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في محيط الكنيسة القديمة بالقنيطرة.
كما قضت وحدات من الجيش على مسلحين في محيط قرية خربة غزالة ودمرت لهم سيارتين بمن فيها، إلى ذلك تم التصدي لهجمات مسلحين في بلدة أم المياذن وفي دير داما بمنطقة اللجاة بريف درعا والقضاء على العديد منهم وإصابة آخرين.
وفي سياق متصل استهدفت وحدات أخرى من الجيش رتلاً من السيارات في محيط بلدة الشومرة ودمرت عدداً منها وقضت على من فيها من مسلحينين، كما دمرت عدداً من سيارات المسلحين بمن فيها فى بلدة النعيمة ورسوم المدورة ورسوم الدرجة فيما تم إيقاع مسلحين قتلى ومصابين فى الحراك وطريق اليادودة/ عتمان ومزارع السعدي في انخل وعلى طريق خراب الشحم/ اليادودة، وفي بلدتي السماقيات والنبع بريف درعا.
إلى ذلك استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات المسلحينين ومقراتهم في قرى سلام شرقي وعرشونة وتل دهب وتلدو وأرض الشيخ ابراهيم الحكيم وعلى طريق السخنة تدمر، ما أدى لمقتل وإصابة أعداد منهم.
وتصدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة لمحاولة مسلحين الاعتداء على قريتي مريمين والشنية بريف حمص وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أردت مسلحين قتلى وأصابت آخرين ودمرت عدداً كبيرا من سياراتهم في محيط الكلية الجوية وخان العسل وخان طومان ودوار بعيدين ومخيم حندرات وبني زيد ودارة عزة وأرشاف والشيخ لطفي وغرب المنطقة الحرة في حلب وريفها.
كما أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أردت مسلحين قتلى وأصابت آخرين شمال غرب مدينة إدلب وفي سراقب بريف إدلب ودمرت عدداً من سياراتهم المزودة برشاشات ثقيلة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=11876