الحدث السياسي

القضاء على 140 مسلحاً في الرقة وإحباط محاولة اعتداء على محطة الغاز في جبل الشاعر


الإعلام تايم
حققت وحدات من الجيش العربي السوري تقدماً نوعياً على اتجاه منطقة الجبيلية معمل الإسمنت في حلب وقضت على العديد من المسلحين.
وفي ريف تدمر أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مسلحين الاعتداء على محطة الغاز ومحطة سيرياتيل في جبل الشاعر بريف تدمر وأوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين.
كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات للمسلحيين في أم شرشوح وتلبيسة وأم الريش وشرق قرية رحوم بريف حمص الشرقي وقضت على العديد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
إلى ذلك أفاد مصدر في محافظة حمص ان وحدة من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت مع مجموعة مسلحة ما بين المحطة الثالثة ومدينة تدمر وصادرت لهم صهريج نفط معد للتهريب.
وفي ريف دمشق ذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة مسلحين التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية في مزارع خان الشيح بريف دمشق موقعة أعدادا منهم قتلى ومصابين.
وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للمسلحين في محيط جامع الخليل بحارة سويدان وشرق دوار المصري في حي المنشية بدرعا البلد، وشمال شرق سنتر النعيمة في بلدة النعيمة وجنوب خزان الثعيلة وجنوب غرب تل الزعتر بريف درعا، وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين فيما دمرت وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة عدة سيارات بمن فيها من مسلحين في رسم الكرز جنوب جدل وعند مفرق الشومرة / الشياح بمنطقة اللجاة وسيارة تقل مسلحين أثناء توجهها من اليادودة إلى ضاحية اليرموك.
كما أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة مسلحين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في بلدة نحلة بريف إدلب وقضت على العديد منهم.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للمسلحين في معر بليت ومحيط معسكر الشبيبة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر موقع (قناة المنار) أن وحدات من الجيش السوري قضت في كمين محكم على 140 مسلحاً من عناصر جماعة "داعش" في محيط مطار الطبقة العسكري بريف الرقة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=11627