أحوال البلد

تخريج 165 طالباً من كلية الصيدلة في جامعة دمشق


الإعلام تايم
بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية أقامت كلية الصيدلة فى جامعة دمشق اليوم حفلا بمناسبة تخريج 165 طالبا وطالبة على مدرج تشرين بالكلية.
واعتبر عميد الكلية الدكتور جمعة الزهوري أن تخريج دفعة جديدة من طلاب الصيادلة سيوفر قيمة مضافة للقطاع الدوائي الذي بات من أهم القطاعات وشكل رديفا هاما للصناعة المحلية ولاقى رواجا عالميا ليصبح سفير سورية إلى بلدان عدة حتى فى ظل الحرب الكونية التى تشن عليها منوها بدور وجهود الجهات المساهمة فى تثبيت دعائم كلية الصيدلة.
بدورها أشارت رئيسة الهيئة الادارية بالكلية في كلمة الخريجين آلاء الشيخ إلى أن حفل تخريج الطلاب تتويج لمشوار الطلبة الدراسي خلال السنوات الخمس وإصرارهم على إكمال مسيرة العلم متحدين كل الصعاب ولتتكلل هذه المهنة المقدسة بنجاحاتهم في الميادين كافة.
وأعرب عدد من الخريجين عن شكرهم لكل من ساهم فى نجاحهم وتوجهت الخريجة الاولى الطالبة سارة ابراهيم بالشكر والتقدير للكادر التدريسي في الجامعة لما قدموه من معارف وإرشادات ساعدت في وصولهم لهذا النجاح وجعلهم جاهزين للانطلاق إلى سوق العمل.
وعبرت سالى المعلم عن شعور الفخر والاعتزاز الذي يغمرها في لحظات التخرج بعد جهد سنوات خمس من الدراسة والبحث العلمي للوصول إلى هذه المرحلة.
وأدى الخريجون فى نهاية الحفل قسم الصيدلة ثم تسلموا مصدقات التخرج
حضر الحفل عدد من أعضاء قيادة فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس وأعضاء المكتب الاداري وأعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء الأقسام وذوي الخريجين
دمشق

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=11572