أحوال البلد

حزب الشباب السوري يشيد بانتصار المليحة ويرحيب بالقرار الأممي 2170


الإعلام تايم - طارق ابراهيم

أصدرحزب الشباب الوطني السوري بياناً يتوجه فيه بالتهاني لأهالي بلدة المليحة بنجاح الجيش العربي السوري البطل بتحرير بلدتهم والمزارع والقرى المحيطة بها من رجس الإرهاب.

وفي بيانه دعا البيان بالرحمة لروح الشهداء الأبطال اللذين قضوا لتحرير هذا الجزء الطاهر من بلدنا ويشد على أيدي الوطنيين الأحرار من رجال الجيش والشباب السوري الوطني الذي يدافع عن الوطن ضد الإرهاب.

في بيان آخر قبل أيام رحب حزب الشباب الوطني السوري بقرار مجلس الأمن فرض عقوبات على تمويل "داعش" و"جبهة النصرة".

وطالب بيان الشباب بإصدار قرار يمنع دخول المسلحين للأراضي السورية وإغلاق الحدود، خاصة من جهة الأردن وتركيا، كما طالب البيان بصدور قرار أممي يفوض الجيش العربي السوري بمكافحة الإرهاب الموجود على أرضه والجماعات المسلحة من داعش وأخواتها.

وأكد  الحزب في بيانه تلاشي فقاعة ما سمي "الجيش الحر" وإن الجماعات التي لاتزال تحمل السلاح في سورية جميعها تنظيمات إرهابية.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري  وخلال مؤتمر صحفي، عقده الحزب في مقره بدمشق طالب الحزب الحكومة بالتوجه لمجلس الأمن الدولي لاستصدار قرار أممي يفوض الجيش العربي السوري بقيادة حرب شاملة على الإرهاب المتمثل بداعش وغيرها من مجموعات الإرهاب في سورية والعراق ولبنان، وذلك بالاتفاق مع حكومات تلك الدول وتقديم الدعم للجيش السوري.

ودعا الحزب الى البدء بحوار وطني سوري داخلي يشارك فيه كافة الأطياف السياسية وممثلين عن شرائح الشعب السوري      .

دمشق

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=11475