منوعات

تطبيق جديد لإدارة الوقت


الإعلام تايم

هل لديك الكثير من المهمات لتقوم بها، ولكن ليس لديك من الوقت ما يكفي؟
قد تجد من يساعدك على تنظيم وقتك منذ اليوم، إذ ظهرت في سوق البرمجيات تطبيقات جديدة مصممة للعمل كمساعد شخصي لتنظيم الوقت حتى يتاح للفرد إنجاز المهام الملقاة على عاتقه، وتحسين الإنتاجية.
ويستخدم تطبيق "تايمفول" المجاني المتاح في الولايات المتحدة وكندا لأجهزة "آي فون" ذكاءه الاصطناعي لإعداد جدول بالمهام في سجلات تقويم المستخدمين اعتماداً على المقابلات والأحداث التي التزموا بها بالفعل، كما يقدر أيضاً الوقت الذي سيستغرقه إنجاز المهام.
وقال المشارك في تأسيس شركة "تايمفول" دان اريلي إن "الوقت هو إلى حد بعيد أثمن مورد لدينا... ولكنه إلى حد بعيد أيضاً، المورد الذي نديره بأسوأ طريقة ممكنة".
ويوصل المستخدمون خدمات مثل "آي كلاود" أو "غوغل" أو "آوتلوك" لتحقيق التكامل بين المقابلات والأحداث، كما يمكنهم إضافة بنود يحتاجون لإنجازها وعادات يودون الالتزام بها.
وقال مشارك آخر في تأسيس "تايمفول" يواف شوهام إنه "يوجد تنافر بين أشياء يطلب منا أن نفعلها، ونحن نقدم مساعدة حسابية لجعلها واقعية، لأنها إن لم تكن في جدول مواعيدك، فمن المستبعد أن يتم انجازها".
ويحدد التطبيق الوقت الأكثر احتمالاً لأن يكمل فيه المستخدمون مهام معينة ويضع في اعتباره الوقت الأفضل من حيث الإنتاجية لوضعها في جدول المواعيد، واضعاً أيضاً تلك العوامل في اعتبار العملية الحسابية. ويحسب التطبيق أيضاً المكان والوقت الأكثر احتمالاً لانجاز المهمة.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=24&id=11452