أخبار سورية

تدمير عربتين للمسلحين في ريف الحسكة واحباط محاولة تسلل في حمص


الإعلام تايم
استهدفت وحدة من الجيش عربتين للمسلحين في الشدادي في ريف محافظة الحكسة وقضت على من فيها من مسلحين.
وأحبطت وحدة أخرى محاولة مسلحين التسلل من جسر الخراب باتجاه مزارع وبساتين الوعر بحمص وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات أخرى أردت مسلحين قتلى وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في الرستن قرب مشفى البر في قرية الزعفرانة.
وفي حلب وريفها قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد كبيرة من المسلحين وأصابت آخرين ودمرت آلياتهم وأسلحتهم خلال استهداف تجمعاتهم في هنانو وتركمان والحاضر وباب الحديد والجزماتي والصالحين ودابق والصاخور والمنصورة وفي محيط حي صلاح الدين.
أما في ريف ادلب حققت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إصابات مباشرة في صفوف تنظيمات مسلحة في معردبة وخان السبيل وحرش مصيبين وأبو الظهور وكفر نجد.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من القوات المسلحة قضت على مسلحين وأصابت آخرين جنوب بناء السيريتل والأبنية المحيطة بشارع الأردن وحي الكرك ومحيط دوار المصري وشرق بناء كتاكيت ومحيط جامع بلال الحبشي بدرعا البلد ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم، كما أوقعت وحدة اخرى مسلحين قتلى ومصابين على طريق اليادودة خراب الشحم ودمرت لهم 3 سيارات بمن فيها.
وفي ريف درعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من المسلحين وأصابت آخرين أثناء استهداف تجمعاتهم في أرض المقطرة ونوى والشومرة والحارة الشمالية لبلدة انخل والحراك وتسيل ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
كما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل مسلحين إلى إحدى النقاط العسكرية بمنطقة دروشا بريف دمشق وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم كما دمرت سيارة بيك اب محملة بالمسلحين على الطريق الواصلة بين بلدة الطيبة ووعرة زاكية وقضت على أعداد منهم.
وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت ثلاث سيارات للمسلحين بمن فيها على طريق بيت سابر مزرعة النجار باتجاه سعسع بريف القنيطرة واستهدفت تجمعاتهم في الزبيدة الغربية وممتنة وقرية دير ماكر وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن ست قذائف هاون أطلقها مسلحون سقطت على أحياء الجناين والروضة وشارع الخضر أدت إلى إصابة 14 مواطنا إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات.
واستشهد أمس الأول طفل وأصيب ثلاثة أطفال آخرين باعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على ساحة السيوف وقرب البلدية في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتواصلة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=11400