نافذة عالمية

أبو ترابي فرد..التنظيمات الإرهابية أداة بيد أمريكا والسعودية لمواجهة الإسلام الأصيل


الإعلام تايم
قال نائب رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد حسن أبو ترابي فرد أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية في المنطقة هي “وليدة المال والعنف والخداع وأداة بيد امريكا والسعودية لمواجهة الإسلام الاصيل وممارسة القتل والإجرام بحق شعوب المنطقة”.
وذكرت وكالة الانباء الايرانية (ارنا) عن أبو ترابي فرد قوله : “إن الهدف الأساس لأمريكا وحلفائها في المنطقة هو خلق الفتنة وتأجيج القضايا الخلافية بين المذاهب الإسلامية وتوسيع دائرة المواجهات والنزاعات فيها وتشويه صورة الاسلام الحقيقية من خلال استخدام التنظيمات التكفيرية والارهابية في المنطقة”.
وأوضح أن التنظيمات الإرهابية والمنحرفة مثل تنظيم ما يسمى “دولة العراق والشام” المرتبط بالقاعدة تقوم في إطار أهدافها الشيطانية بارتكاب المجازر بحق شعوب المنطقة ونهب أموالها وثرواتها.
وعن العدوان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة أدان أبو ترابي فرد هذا العدوان الوحشي، داعياً إلى ضرورة محاكمة قادة الكيان الصهيوني الإجرامي لارتكابهم جرائم حرب ضد النساء والاطفال الفلسطينيين العزل أمام محكمة دولية.
وأكد نائب رئيس مجلس الشورى الإيراني ضرورة وحدة وتضامن المسلمين لمواجهة الكيان الصهيوني لافتا إلى أن مسلمي العالم يمكنهم من خلال الوحدة والتضامن ودعم مقاومة الشعب الفلسطيني المظلوم تحقيق النصر ودحر هذا الكيان الارهابي بسهولة.
يذكر أن الاحتلال الاسرائيلي شن عدوانه الوحشى على قطاع غزة منذ السابع من تموز الماضي ما أسفر عن استشهاد أكثر من 1950 فلسطينيا وإصابة أكثر من 10 آلاف بجروح.
سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=11377