العالم العربي

نصرالله..من حق المقاومة في غزة أن تنال نصراً حقيقياً ولا خطوط حمر مع العدو


الإعلام تايم

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن "من حق المقاومة في غزة أن تنال نصراً حقيقياً"، لافتاً أن الفرصة أمامها لرفع الحصار عن غزة، وذلك هو إرادة كل فصائلها ومعها القاعدة الشعبية.

وفي حديثه لصحيفة (الأخبار البنانية) قال السيد نصرالله إن "ما أعدته المقاومة للعدو الاسرائيلي لم يتأثر أبداً بكل ما تقوم به في سورية، كما أن ذلك لم يؤثر على خططنا وأسلحتنا لمواجهة الصهاينة".

وأضاف نصرالله "مثلما دافعنا عن حدودنا في الجنوب ندافع عن بلدنا وحدودنا مع سورية وكثيرون من الذين عارضونا بالنسبة للتدخل في سورية بدأوا يغيرون مواقفهم".

وقال السيد نصر الله "نحن مقاومة والبعض يريدنا حزباً للشيعة العرب"، مضيفاً "لا خطوط حمر في الحرب الأمنية مع العدو وكيان الاحتلال تعرف من يوازي موقع الحاج عماد مغنية".

وعن التدخل في فلسطين أشارالأمين العام لحزب الله لم يتحدث أحد من الفصائل الفلسطينية مع حزب الله بشأن  التدخل المباشر معتبراً "أن هكذا مطلب يناقش في الدوائر المغلقة لا في وسائل الإعلام"، مشيراً إلى أن طرح هذا الموضوع في وسائل الإعلام من قبل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق "يثير تساؤلات وليس مناسباً".

ورداً على سؤال قال السيد نصر الله "إن العدوان على غزة أخّر الحرب الإسرائيلية المقبلة على لبنان لكن لا يمكنني أن أقول كثيراً أو قليلاً لأنه ليس واضحاً ضمن أي ظروف أو معطيات، يمكن الإسرائيلي أن يشن حرباً لو أراد ذلك."

لبنان - مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=11335