الحدث السياسي

اتحاد الصحفيين السوريين يدين جرائم الكيان الاسرائيلي بحق الفلسطينين


الإعلام تايم
أدان اتحاد الصحفيين السوريين في بيان أصدره اليوم الثلاثاء 5 آب بمناسبة الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني والصحفيين الفلسطينيين الأعمال الإجرامية والوحشية التي قامت وتقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني وذهب ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى بينهم عشرات الصحفيين والإعلاميين بين شهيد ومهجر.
وأشار الاتحاد في البيان إلى أن ما يجري في منطقتنا العربية من عدوان صارخ على الحضارة والتاريخ والمقدسات تقوم به القوى الاستعمارية بدعم من أطراف غربية وعربية وتنفذه أدوات الظلام والتكفير ليس إلا أحد جوانب المؤامرة على منطقتنا وشعبنا.
وجاء في بيان اتحاد الصحفيين أن عشرات آلاف الشهداء من أبناء الشعب السوري ومن أبناء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة وعشرات الصحفيين السوريين الذين تعرضوا للخطف والقتل وهم يواجهون المؤامرة هم ضحايا هذه الهجمة الصهيونية الغربية على وطننا العربي وحضارته وتاريخه فما يقوم به العدو الصهيوني من عدوان على أبناء غزة يرتبط ارتباطاً وثيقاً بما تقوم به أدواته المجرمة ضد شعبنا العربي السوري وحضارته وتاريخه.
وختم الاتحاد بيانه بالقول: لقد سبق لاتحاد الصحفيين أن حذر من المخاطر المحيطة بأمتنا ودعا إلى ضرورة اليقظة والحذر من قبل الصحفيين والإعلاميين العرب مما تقوم به أدوات ووسائل الإعلام العمياء والمرتهنة من تضليل وبث السموم وإثارة الفتن بين أبناء شعبنا. وطالب الاتحاد المنظمات الحقوقية الدولية ومنظمات المجتمع المدني والأمم المتحدة بإدانة جرائم الحرب الصهيونية التي تجاوزت كل الحدود.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=11061