الحدث السياسي

الجيش يستهدف المجموعات الإرهابية في ريفي حمص وحماة


الإعلام تايم
استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مقراً لمتزعمي المجموعات الإرهابية في بلدة كفر زيتا بريف حماة وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.
وفي زور أبوزيد وطيبة الإمام وخطاب أوقعت وحدات من الجيش عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين فيما تصدت وحدات أخرى لمجموعات إرهابية حاولت الاعتداء على عدة نقاط عسكرية على طريق حماة محردة الغاب وقضت على العديد من أفرادها ودمرت عربتين مصفحتين وأسلحة متنوعة للإرهابيين.
في درعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين ودمرت لهم آليات وأسلحة في عدد من مناطق درعا وريفها.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين شرق مدرسة اليرموك والجمرك القديم ومحيطي مبنى البريد والمعهد الفني وحي العباسية بدرعا البلد ..
وفي ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين لدى استهداف تجمعاتهم في قرى سلام شرقي وعرشونة وام صهريج بريف حمص الشرقي ودمرت عربة مزودة برشاش ثقيل في قرية أم شرشوح.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت المجموعات الإرهابية في حي الناصرية بتلدو والعامرية وشمال مستودعات جبل شاعر وشمال البئر 105 بريف تدمر كما تصدت لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية من قرية رحوم باتجاه قرية مكسر الحصان بريف حمص وأوقعت عددا من أفرادها قتلى ومصابين.
وقضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين ودمرت آليات وسيارات بما فيها من أسلحة وإرهابيين في عدد من مناطق حلب وريفها..
كما تم القضاء على أعداد أخرى من الإرهابيين في دير حافر وحندرات وكفر ناها والمرجة والمعادي ودارة عزة والشعار وحلب القديمة ومحيط القلعة وخوابي العسل.
في دير الزور أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين في عدد من أحياء المدينة بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت أسلحتهم.
وذكر مصدر بالمحافظة أن وحدة من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف مجموعة إرهابية مسلحة قرب مشفى الفرات في حي الحويقة بمدينة دير الزور اليوم ودمرت لهم سيارة مجهزة برشاش ثقيل ومن القتلى متزعم المجموعة أبو الليث التونسي “تونسي الجنسية” والإرهابي عبد الكريم المطلق.
كما قضت وحدة أخرى على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين بجروح في حيي الرشدية والمطار القديم ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
كما استهدفت وحدات من الجيش إرهابيين في عدد من بلدات وأحياء إدلب وريفها وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وقال مصدر عسكري :إن وحدات من الجيش قضت على إرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في نحلة وأطراف مدينة إدلب والبويضي ومحيط معسكر الشبيبة وقرع الغزال والحميدية وأبو الظهور وقرب بلدة نحلية في ريف إدلب.
إلى ذلك قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في مغر المير ومزارع الشيخ عبد الله ومزارع خان الشيح بريف دمشق وأوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب.
سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10910