الحدث السياسي

الجيش يدمر مستودعاً للأسلحة في الغوطة الشرقية ويواصل عملياته العسكرية في درعا


الإعلام تايم

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم مستودعاً للأسلحة والذخيرة ومدفعين من عيار 23مم في الغوطة الشرقية وجرود القلمون والزبداني وخان الشيح بريف دمشق.
واستهدف الجيش أمس الثلاثاء تجمعات للإرهابيين في حي جوبر شرق الكورنيش الوسطاني ومحيط دوار المناشر ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم ، بالتوازي مع ذلك نفذ الجيش العربي السوري عملية دقيقة في دوما بريف دمشق قرب محطة وقود مسرابا أسفرت عن مقتل 15 إرهابيا وتدمير مدفعين من عيار 23 مم كما سقط آخرون قتلى ومصابين في مزارع الشيفونية في عملية لوحدة ثانية من الجيش.
وفي عدرا العمالية قضى الجيش العربي السوري على أفراد مجموعة إرهابية مما يسمى /الجبهة الإسلامية/ في الجزيرة 9 لمدينة عدرا العمالية السكنية، وفي القلمون دمر الجيش العربي السوري مستودع للأسلحة والذخيرة وسيارة فيها كمية من الأسلحة والذخيرة في الحارة الغربية بمدينة الزبداني .
في أثناء ذلك اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية مسلحة في حي الجمعيات وسط مدينة داريا وأوقعت قتلى ومصابين بين أفرادها .
وفي درعا استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في تلة الثعلة واليادودة وجبيب وبئر البلخي وعتمان وحي العباسية في درعا وريفها وقضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين ،كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في درعا وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.
وفي ريف اللاذقية قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهدافها لتجمعاتهم في جبل النوبة وكتف الرمان والزويك بريف اللاذقية الشمالي.
وفي حلب وريفها استهدف الجيش تجمعات الإرهابيين في دير حافر والشيخ لطفي وكروم عزيزة والجزماتي والحاضر ومزارع الملاح وحلب القديمة .
وفي ريف حمص قال المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أفراد مجموعة إرهابية في وادي حسيان بمنطقة حسياء واستهدفت تجمعات الإرهابيين بمحيط مدرسة حليمة السعدية وشمال البلان بالرستن وفي قريتي كفرلاها وتلدو بريف حمص وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين.
كما قامت الجهات المختصة في حمص بإلقاء القبض على 12 إرهابيا مع أسلحتهم في قرية دويعر الشرقي قرب قرية جب الجراح في ريف المحافظة الشرقي.
وفي ريف حماة دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مقراً للمجموعات الإرهابية المسلحة في قرية خطاب واستهدفت تجمعاتهم في قرى اللطامنة وكفر زيتا وزور ابوزيد وزور الطيبة وزور بلحسين وخرجة الحجامة بريف حماة وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين .

دمشق

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10903