العالم العربي

الشيخ نصر يصف قطر وتركيا بعراب الصفقة الأمريكية


الإعلام تايم
وصف الشيخ محمد عبد الله نصر المنسق العام لجبهة أزهريون مع الدولة المدنية وخطيب ميدان التحرير بالقاهرة قطر وتركيا بعراب الصفقة الأمريكية لهدم الدول العربية وبأنهما جنود الشيطان الصهيوراسمالي لتقسيم المنطقة وقال عندما قتل الإرهابي رجب طيب اردوغان أبناء شعبه العزل من السلاح في ميدان تقسيم لم يخرج الغرب حتى بكلمات الشجب والإدانة فقطر وتركيا وجه واحد لعملة واحدة وجهها الثاني هو الكيان الصهيوني.
واعتبر نصر أن المجموعات الإرهابية التي تتحدث باسم الدين هي من صنيعة الصهيوامريكية وقد وجدت لهدم الدول العربية وتشويه الإسلام وهو ما يراه الجميع فيما يفعلون بالعراق وسورية وليبيا والصومال دون أن يوجه احد منهم رصاصة واحدة إلى الكيان الصهيوني.
أكد الشيخ محمد عبد الله نصر المنسق العام لجبهة أزهريون مع الدولة المدنية وخطيب ميدان التحرير بالقاهرة أن صمود سورية في مواجهة المخطط الصهيوأميريكي لأكثر من ثلاث سنوات دليل بسالة الجيش العربي السوري وقوة الدولة والتحام الشعب مع الجيش والقيادة.
كما وصف نصر خطاب الرئيس الأسد بعد أدائه القسم الدستوري بالتاريخي وقال انه خطاب تحفظه الأجيال القادمة عن ظهر قلب فقد جاء على لسان فائز في انتخابات رئاسية أيدته فيها الجماهير باكتساح على الرغم من الموءامرة الدولية لمنع التصويت والتي شاركت فيها دول عربية غير أن الشعب العربي في سورية أثبت وقوفه خلف دولته فجاء خطاب الزعيم المنتصر على المؤامرة.
ولفت إلى أن "اسقاط سورية هو اسقاط لمصر ولقد علمنا التاريخ أن الأمن القومي يبدأ من سورية وهو ما يدركه أعداء الأمة منذ قبل الميلاد ومرورا بالتتار والصليبيين وحتى اليوم وعلى مصر أن تدعم سورية وقيادتها الشرعية سياسيا في المحافل الدولية والإقليمية وان ترسل الوفود الداعمة وعلى وسائل الإعلام أن تغير من خطابها وتتوحد في خطاب جديد ضد تقسيم الوطن العربي".
وتوجه في ختام حديثه للسوريين بالقول "أثمن موقف كل سوري وقف بجوار جيشه ولم يترك وطنه الا شهيداً وأتمنى أن نحتفل سويا بالنصر في قلب دمشق قريباً وأقول لأشقائي في سورية استمروا على قلب رجل واحد فانتم فخر لأمتنا العربية".
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10798