العالم العربي

منظمة التحرير الفلسطينية تؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في غزة


الإعلام تايم

أيدت قيادة منظمة التحرير الفلسطينية رسمياً، اليوم الأربعاء، بعد اجتماع ترأسه الرئيس الفلسطيني محمود عباس المطالب الأساسية للمقاومة الإسلامية في قطاع غزة، لوقف إطلاق النار.

وقال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ياسر عبد ربه في بيان "إن مطالب غزة بوقف العدوان ورفع الحصار بكل أشكاله هي مطالب الشعب الفلسطيني بأسره.. وهي الهدف الذي تكرس القيادة الفلسطينية كل طاقاتها من أجل تحقيقه".

وأشادت القيادة الفلسطينية في بيانها بالصمود العظيم للشعب الفلسطيني في غزة وبالمقاومة الباسلة ضد جيش الاحتلال الذي يرتكب المذابح والجرائم المتواصلة.. وإن شعبنا بأسره داخل الوطن وخارجه يقف بصلابة جنبا إلى جنب مع غزة التي تنزف دفاعاً عن الوطن الفلسطيني وحقوق الشعب والمشروع الوطني الفلسطيني.

وأكد عبد ربه في بيان المنظمة أن القيادة الفلسطينية دعت إلى عقد اجتماع فوري لقادة العمل الوطني الفلسطيني من خلال الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية في القاهرة من أجل تعزيز وحدة الصف الوطني تحت لواء منظمة التحرير الفلسطينية.

وأوضح عبدر ربه أن العدوان ضد غزة لا يتجزأ بين حرب ظالمة ضدها وبين حصار مدمر حولها ويجب دحر هذا العدوان كله بجميع أشكاله وعبر تضامن فلسطيني-مصري راسخ ووحدة إرادة عربية شاملة ومساندة عالمية واسعة.

يشار أن القيادة الفلسطينية ما زالت منذ بدء العدوان على غزة قبل أسبوعين، تكثف جهودها واتصالاتها وتحركاتها للعمل على وقف العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني.

فلسطين المحتلة - صحف

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10741