العالم العربي

العدوان الاسرائيلي يتواصل على غزة.. 163شهيداً وأكثر من 1000 جريح


الإعلام تايم
واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانها الهمجي على قطاع غزة لليوم السابع على التوالي وشن طيرانها غارة جوية صباح اليوم استهدفت منزلين في بلدة الزوايدة في جنوب قطاع غزة ما أدى لاستشهاد مواطنة فلسطينية وجرح ستة آخرون ما يرفع حصيلة العدوان الصهيونى المستمر على القطاع حتى اللحظة إلى 163 شهيدا و1085 جريحاً.
وذكرت مصادر فلسطينية أن منزلين في بلدة الزوايدة تعرضا للقصف الجوي الإسرائيلي بعدة صواريخ من طائرات الاحتلال الحربية في ساعات الصباح الأولى ما أسفر عن استشهاد الفلسطينية رويدا أبو حرب البالغة من العمر 44 عاما وإصابة ستة آخرين و تدمير  المنزلين بالكامل إضافة إلى إلحاق أضرار في منازل أخرى قريبة من المنزلين المستهدفين.

وكثف سلاح الجو التابع للعدو الإسرائيلي غاراته الجوية الهمجية على مناطق ومنازل فلسطينية في كافة مناطق قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات العدو الإسرائيلي فجر اليوم منزلا في جباليا شمال قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد طفل فلسطيني. ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الطبيب اشرف القدرة المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارىء في غزة قوله: “استشهد الطفل حسام ابراهيم النجار البالغ من العمر 14 عاما جراء قصف من طائرات الاحتلال على منزله في جباليا شمال القطاع.
وأشار القدرة إلى أن أربعة شهداء قضوا فجر اليوم متأثرين بجروح أصيبوا بها وهم الطفل الرضيع مؤيد الاعرج وعمره عامان وامراتان مسنتان من غزة وشاب من دير البلح.
وذكر شهود عيان ان خمسة فلسطينيين اصيبوا بجروح مختلفة بتعرض منزل في بلدة الزوايدة في وسط قطاع غزة للقصف الإسرائيلي.
وكان مجلس الأمن الدولي دعا الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني في وقت سابق أمس إلى “وقف إطلاق النار” واحترام القوانين الانسانية الدولية وخصوصا حول حماية المدنيين فى حين طالب ممثل فلسطين فى الامم المتحدة رياض منصور “إسرائيل” بالالتزام ببيان المجلس والوقف الفوري لعدوانها على الشعب الفلسطيني.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10451