العالم العربي

مقتل عشرات الإرهابيين في قصف جوي غرب الرمادي


الإعلام تايم
قتل العشرات من عناصر ومتزعمي تنظيم ما يسمى "دولة العراق والشام" الإرهابي التابع لتنظيم القاعدة بينهم من جنسيات عربية في قصف جوي استهدف اجتماعاً لمتزعمي التنظيم الإرهابي غرب مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، وفق ما أعلن جهاز مكافحة الإرهاب.
ونقلت شبكة الإعلام العراقي قوله في بيان له أنه "وبالتنسيق مع القوة الجوية تم استهداف اجتماع لقادة تنظيم (دولة العراق والشام) الإرهابي في مبنى المخابرات القديم بالقرب من جمرك القائم في الأنبار ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من الإرهابيين".
كما دعت العشائر في محافظة نينوى الجهات الحكومية إلى تزويدها بالسلاح قبل الإعلان عن انتفاضتهم بوجه تنظيم "دولة العراق والشام" الإرهابي ومن سانده ولا سيما بعد تشكيل فوج العشائر العربي لطرد العصابات الإرهابية.
و هاجم أبناء العشائر مساء أمس تجمعاً للعصابات الإرهابية وقتلوا اثنين من الإرهابيين جنوب مدينة الموصل .
فيما أعلنت حركة الضباط الأحرار عن قتل متزعم كتائب المعتصم الإرهابية المدعو "عمار الدمشقي" على مقربة من جامع الموصل الكبير.
وقال المتحدث باسم الحركة العقيد المتقاعد "رافع السامرائي" في تصريح لشبكة الإعلام العراقي إن "الدمشقي متورط بتهجيرالعوائل التي لم تبايع عصابات تنظيم /دولة العراق والشام/ الإرهابي".
في المقابل واصلت المجموعات الإرهابية جرائمها بحق العراقيين والعراقيات في المناطق التي سيطرت عليها خلال الأسابيع الماضية.
وقال مصدر أمني في محافظة صلاح الدين اليوم ان إرهابيي ما يسمى تنظيم "دولة العراق والشام" قاموا بتفجير 100 دارسكنية جديدة في قرية الزاوية شمال مدينة بيجي بمحافظة صلاح الدين وذلك بعد قيامهم يوم أمس الأول بتفجير 200 دار سكنية بالمنطقة ذاتها، مضيفاً إن القرية باتت أشبه بمدينة أشباح بعد أن غادرها سكانها.
العراق - وكالات 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10411