العالم العربي

بقرادوني: الإرهابيون في سورية والعراق ينفذون مشروعاً أمريكياً أسرائيلياً


الإعلام تايم

قال  الوزير اللبناني السابق كريم :إن المجموعات الأرهابية في سورية والعراق تنفذ مشروعاً امريكياً اسرائيلياً معلناً يتطلب ضرب الدول القومية والعربية لتأتي مكانها الدول المذهبية الطائفية معرباً عن قناعته بأن هذا المشروع التقسيمي محكوم بالفشل.
وشدد بقرادوني في حديث الى قناة المنار اليوم على أن التنظيم الارهابي المسمى دولة العراق والشام هو أفضل منفذ للسياسة الأسرائيلية مجدداً التأكيد على ان اعلان هذا التنظيم عن امارته فى العراق وتحويلها الى مجموعة إمارات إنما ينفذ المشروع الاسرائيلي الأمريكي الذي لم تستطع اسرائيل ان تنفذه وبالتالي يلتقي التنظيم الأرهابي المذكور واسرائيل على تقسيم المنطقة .
وأوضح بقرادوني ان لبنان لا يزال تحت التهديد الارهابي والسيارات المفخخة وعمليات الأنتحاريين لافتاً الى ان هؤلاء الأرهابيين لا يميزون بين سورية ولبنان أو أى بلد عربي اخر وهدفهم واضح وهو ضرب وتفتيت دول المنطقة.
وراى ان الغرب الذي بدأ يرى ان مصالحه في المنطقة تتضرر سيعمل على انجاز اتفاق يؤدى الى الأستقرار فيها وقال :ان هذه التطورات قد تعجل في الوصول الى اتفاق ايراني امريكي غربي يساعد في استقرار المنطقة .
وتؤكد جميع المعطيات التي تحرك المجموعات الأرهابية وأهدافها انها تتقاطع بالمطلق مع الأجندات الغربية والصهيونية في تفتيت المنطقة وضرب الفكر القومي فيها وإشاعة التخلف والفوضى ما سيمكن قوى الاستعمار والهيمنة من المضى بمشروعها المستمر منذ القرن الماضي فى السيطرة على ثرواتها ومنع أى فكرة لتجميع طاقاتها لتفعيل دورها الانساني والتاريخي.

مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10177