أحوال البلد

"سورية رمضانك خير" في الميدان


الإعلام تايم 

تحت عنوان "سورية رمضانك خير" اُفتتح أمس السبت بازار في صالة الحسن بحي الميدان مع انطلاق أغنية "وطني حبيبي" التي أعطت للبازار سمة الفرح.

وأكدت منظمة البازار مياس خباز أن البازار هو الأول في هذا الحي و يتصف بالشمولية، و يضم  البارزار منتجات مختلفة أهمها ألبسة الأطفال والأغذية والعطورات والإكسسوارات والجلديات إضافة للحرف اليدوية ومنتجات المواد العطرية الطبية التي تستعمل في مواد التنظيف وغيرها من المعروضات.

وأضافت خباز"إن عدد المشاركين فيه تجاوز الخمسين من مختلف الفئات منهم سيدات يحترفن مهناً يدوية وشباناً يبتغون التسويق لمنتجات محالهم من خلال التعرف على الزبائن وقد أقيم هذا البازار بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ليتسنى لزائري البازار التسوق من مختلف السلع اللازمة ولاسيما الأغذية".

وأردفت خباز أن البازار تميز عن غيره باهتمامه بلوازم الأطفال وخاصة مع اقتراب حلول العيد ووزعت ضمن الافتتاح هدايا رمزية للأمهات والأطفال من زائري البازار لأن المرأة السورية وطفلها يمتلكان ثقافة التسوق.

وختمت خباز إن البازارات بشكل عام هي أسواق صغيرة وأسعارها منافسة للأسواق الكبيرة وإقامتها تساهم بشكل كبير في تنشيط حركة التسوق وتحريك عجلة الاقتصاد المحلي إضافة للعامل النفسي المريح الذي ينتاب الزائرين خلال تسوقهم في البازار.

دمشق - صحف

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=10023